pregnancysymptoms pregnancysymptoms .

pregnancysymptoms

اعراض الحمل المبكرة وما هي العلامات المبكرة للحمل؟

اعراض الحمل المبكرما هي علامات الحمل المبكرة ؟
هناك اعراض مختلفه يمكن ان تشير إلى انك قد تكون حاملا. هذه العلامات المبكرة للحمل تختلف من أمراه إلى أمراه ، ومن الحمل إلى الحمل. إذا كنت حاملا ، قد تلاحظ واحد أو أكثر من هذه الاعراض من اعراض الحمل . لا تقلق ، كنت من غير المرجح ان تحصل عليها في كل مره. المثل ، يجب ان لا تقلق إذا كنت لا تواجه اي منهم. فمن الممكن تماما ان تكون حاملا دون ان يلاحظ اي من هذه العلامات من الحمل. سواء كنت تحصل علي اي من هذه العلامات الاولي للحمل أو أيا منها علي الإطلاق ، فان الطريقة الوحيدة لمعرفه ما إذا كنت حاملا ام لا هي ان تاخذ اختبار الحمل.
الفترة الضائعةالتغيرات في ثدييكالتعبالشعور بالغثيان/غثيان الصباحفرط القيء الجاذبيةالذهاب إلى المرحاض في كثير من الأحيانتقلبات المزاجتغيير الأذواق في الطعام (الرغبة الملحة) والحساسية لرائحةتشنجات تابع دليل المرأة الحامل 
1.الفترة الضائعةإذا كان لديك دوره الطمث العادية ، وهذا هو في كثير من الأحيان أقرب اشاره المادية. نضع في اعتبارنا انه يمكنك الحصول علي القليل من النزيف الخفيف أو اكتشاف في وقت قريب من الفترة الخاصة بك حتى لو كنت حاملا ، وعندما يزرع البويضة المخصبة في رحمك. إذا كانت الدورات الخاصة بك ليست منتظمة قد تلاحظ اعراض الحمل الأخرى قبل ان تلاحظ فتره غاب.
وتجد بعض النساء انه بعد الحصول علي دوره منتظمة تماما لعدد من السنوات ، قد لا تكون لديهن فتره زمنيه طويلة. أول شيء نفعله إذا كان هذا يحدث هو استبعاد الحمل ، عن طريق القيام اختبار الحمل المنزل. المصطلح الطبي لفترات المفقودين لأكثر من 6 أشهر هو ' حيض '. هناك الكثير من الأسباب التي قد توقف فجاه الفترات الخاصة بك ، بما في ذلك وضع علي أو فقدان الوزن بسرعة كبيره ، وممارسه الإفراط والإجهاد. إذا وجدت ان كنت تواجه الهبات الساخنة وانخفاض الاهتمام في الجنس ، قد يكون من ان لديك العلامات الاولي لانقطاع الطمث (شبه انقطاع الطمث). أيا كانت الاعراض الخاصة بك ، راجع طبيبك إذا كانت الفترات العادية تتغير أو تتوقف.
إجابات من خبرائناالسيدة كارولين اوفرتون هي مستشاره في امراض النساء والتوليدفي مستشفي سانت مايكل الجامعي في بريستول
هل من  حاسبة الحمل المبكر الطبيعي ان تبقي فترات الحمل ؟السيدة كارولين اوفرتون:
لا ، يجب ان لا يكون لديك فترات خلال فتره الحمل. النزيف في الحمل المبكر يمكن ان يكون طبيعيا ، ولكن يمكن ان يكون أيضا علامة علي الخسارة المبكرة المهددة. يجب استشاره الطبيب إذا تعلق علامات الحمل
وانا اعلم انه إذا كنت اختبار في وقت مبكر (قبل الفترة الخاصة بك) انها اقل دقه--انا فقط حصلت علي ' الحامل ' النتيجة ولكن الفترة ليست بسبب فقط حتى الآن--هل يمكن ان أثق في النتيجة ؟السيدة كارولين اوفرتون:
إذا كنت قد اختبرت قبل الفترة الخاصة بك هو المستحقة وحصلت علي نتيجة ' الحوامل ' هذا هو دقيق جدا ويمكنك الاعتماد علي النتيجة. وهذا يعني ان مستوي هرمون الحمل كان عاليا بما فيه الكفاية ليتم الكشف عنها.
النتيجة 6 أيام قبل الفترة الفائتةاختبار الحمل الكشف المبكر
اختبار الحمل الكشف ماهي اعراض الحمل
2.التغيرات في ثدييكقد ينمو ثدييك أكبر ويشعر العطاء أو حساسة للغاية. قد الاورده علي ثدييك تصبح أكثر وضوحا والهالة الخاص (الحلمات) قد تغميق.
وقال اختبار بلدي ' الحوامل ' ولكن لا اشعر الحوامل--كيف يمكنني ان أكون متاكدا ؟السيدة كارولين اوفرتون:
لن تعاني جميع النساء من اعراض الحمل ، مثل غثيان الصباح. ابحث عن حنان الثدي (والتي قد تكون متقطعه) لان هذا هو الاعراض التي يتم الإبلاغ عنها الأكثر شيوعا. مهما كل حاله حمل مختلفه لذلك لا يقلق.
هل انا حامل ؟عنوان اعراض الحمل
في clearblue نعتقد انه عندما تشتبه أمراه انها قد تكون حاملا فانها تحتاج إلى نتيجة يمكن ان تكون علي ثقة في والعمل علي. هذا هو السبب في جميع اختبارات الحمل clearblue تسليم أكثر من 99 ٪ من الدقة في اليوم من الفترة المتوقعة الخاصة بك.
3.التعبمن المحتمل ان تشعر بالتعب بشكل غير عادي في الأسابيع القليلة الاولي من الحمل. وقد يرجع ذلك إلى ارتفاع مستويات البروجسترون في الجسم لأنه يحافظ علي بطانة الرحم للمساعدة في دعم الحمل.

المصدر: https://hamilguide.com/ دليل المرأة الحامل


برچسب: اعراض الحمل، علامات الحمل، حاسبة الحمل، ما هى اعراض الحمل،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۵ آبان ۱۳۹۷ساعت: ۱۰:۲۵:۲۵ توسط:pregnancy symptoms موضوع: